الكازينوهات على الانترنت وأمن الدفع

الكازينوهات على الانترنت وأمن الدفع

واحدة من المشاكل الرئيسية للاعبين المحتملين عندما ظهرت الكازينوهات على الإنترنت لأول مرة هي أن هذا النوع من الألعاب سيكون خطيرًا مقارنة بالمرافق البرية. كان الإنترنت لا يزال ظاهرة جديدة نسبيًا عند إنشاء أول كازينو على الإنترنت ، وكان بعض الناس لا يزالون متشككين في تقنية الدفع.

من ناحية أخرى ، كان هناك أيضا عدم اليقين حول نجاح الكازينوهات على الإنترنت. اعتاد الناس على الكازينوهات الأرضية وغيرها من مرافق الألعاب ، ويبدو أن الإنترنت لا يمكن التقاط اللحظة الاجتماعية وستفشل بسبب ذلك.

ومع ذلك ، كان هناك مستثمرون وعشاق الكازينو الذين وجدوا أن المقامرة عبر الإنترنت فرصة جيدة للغاية. في السنوات الأولى ، لم يكن هناك العديد من خيارات الدفع أو الألعاب. لقد تغيرت الأمور بسرعة والآن أصبح اللعب في كازينو على الإنترنت يتمتع بسمعة طيبة أكثر أمانًا منه على الأرض.

خيارات دفع الكازينو

تقدم معظم الكازينوهات على الإنترنت عدة خيارات دفع على الأقل. يتم قبول بطاقات الائتمان والخصم في كل مكان تقريبًا وتتم معالجة الودائع على الفور. في معظم الحالات ، لا توجد رسوم لا يفرضها مقدم البطاقة. يتم قبول البطاقات أيضًا كطريقة سحب ، على الرغم من أن عمليات السحب تستغرق عمومًا وقتًا أطول من الودائع ويمكن أن تختلف من يوم واحد أو يومين إلى خمسة أيام عمل. إذا كان موفر الكازينو الخاص بك مسجلًا في نفس بلد بلد إقامتك ، فقد تكون هذه الفترة أقصر.

على الرغم من أن بطاقات الائتمان والخصم هي الأكثر شيوعًا ، فهي ليست بأي حال خيار الدفع الوحيد. كما يتم قبول بعض المحافظ الإلكترونية الشهيرة مثل سكريل و باي بال. الإيداعات فورية أيضًا ، في حين أن عمليات السحب هي في الواقع أسرع من عمليات السحب عن طريق بطاقة الائتمان أو الخصم. هذه الطرق مفضلة لدى اللاعبين الذين لا يرغبون في مشاركة معلومات بطاقة الائتمان أو الخصم الخاصة بهم عبر الإنترنت ، أو من قبل اللاعبين الذين لا يرغبون في تمويل أنشطة الألعاب الخاصة بهم مع بطاقتهم.

بناءً على بلد إقامتك والكازينو ، قد تكون المحافظ الإلكترونية المتاحة محليًا متاحة وأيضًا مدعومة. بالإضافة إلى المحافظ الإلكترونية ، بطاقات الدفع المسبق ممكنة أيضًا ، اعتمادًا على بلد إقامتك. أخيرًا وليس آخرًا ، تقبل بعض الكازينوهات أيضًا مدفوعات التحويل المصرفي. يستغرق معالجة هذه الدفعات وقتًا طويلاً ، لكن البعض يفضلها لأنها خيارات الدفع الأكثر أمانًا لهم أو ببساطة لا يريدون القلق بشأن خيارات الدفع عبر الإنترنت.

تدابير الأمن وأنظمة الحماية

الأمن له جانبان. الأول هو حماية المعاملة نفسها حتى لا يتمكن أي طرف ثالث من الوصول إلى تفاصيل المعاملة وربما سرقة الأموال من حساب اللاعب أو حساب الكازينو ، وحماية المعلومات المالية. تستخدم الكازينوهات أحدث تقنية تشفير ، والتي تضمن تشفير جميع البيانات في عملية المعاملة ، أي مشفرة ، حتى إذا قام طرف ثالث بالوصول إلى المعلومات ، فلا يتم استخدامها أو نقلها بشكل متكرر. لا تستخدمه فقط ، فهم لن يفهموا

تحتفظ الكازينوهات بالبيانات الشخصية للاعبين وفقًا لتعليمات أحدث بروتوكولات حماية البيانات مثل الناتج المحلي الإجمالي في أوروبا وهذه البيانات غير متاحة للأطراف الثالثة. تستخدم الكازينوهات أيضًا برنامج حماية البرامج الضارة لحماية أنظمتها من هجمات المتطفلين والبرامج الضارة.

لذا ، إذا كنت ترغب في لعب فتحات عبر الإنترنت وألعاب الكازينو الأخرى مثل لعبة الروليت والبلاك جاك ، فيجب أن يكون الأمان هو مصدر القلق الأخير لك ، لا سيما عندما تقوم بالتسجيل في كازينو. خط يشتبه.

في المقارنة ، إذا كنت تلعب في كازينو أرضي وتدفع نقدًا ، فقد تضطر إلى حمل الكثير من المال معك ، وإذا كان هناك العديد من اللاعبين في الكازينو في هذه المرحلة ، فقد تكون على دراية بذلك.